منتديات وهران

°°شعبي لايقهر و ضيفي لايحقر°°
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصمت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
YaciNe

avatar

جنس العضو : ذكر
تَارِيخْ التَسْجِيلْ : 15/12/2008 المُسَــاهَمَـــاتْ : 937
نـِقَـــاطْ التمـيز : 103
العُــمـــْـــــر : 29
المَــــــدِيــنَة : وهران الباهية
العَمَــــــــــلْ : طالب جامعي
بلد العضو :

الأوسمة و جوائز بينات الإتصال بالعضو آخر مواضيع العضو

مُساهمةموضوع: الصمت   الجمعة مارس 06, 2009 9:25 am

الصمت

يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك

ـ الصمت
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

ـ الصمت
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا



ـ الصمت
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

ـ الصمت
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

ـ الصمت
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

ـ الصمت
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

ـ الصمت
ـ عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام

ـ الصمت
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

ـ الصمت فن
حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oran.yoo7.com
نصرالدين عمر

avatar

جنس العضو : ذكر
تَارِيخْ التَسْجِيلْ : 14/05/2009 المُسَــاهَمَـــاتْ : 113
المَــــــدِيــنَة : منتديات وهران
بلد العضو :

الأوسمة و جوائز بينات الإتصال بالعضو آخر مواضيع العضو

مُساهمةموضوع: رد: الصمت   السبت مايو 16, 2009 4:35 am

السلام عليكم و رحمة الله نعم الصمت له اثر كبير الصمت حكمة و قليل فاعله كما يقول المثل ادا كان الكلام من الفضة فالصمن من الدهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونة الجزائر

avatar

جنس العضو : انثى
تَارِيخْ التَسْجِيلْ : 22/01/2010 المُسَــاهَمَـــاتْ : 151
العُــمـــْـــــر : 25
المَــــــدِيــنَة : واد ســــــــــــــــــــــــــــوف
العَمَــــــــــلْ : طالبـــــــــــــــــــة
بلد العضو :

الأوسمة و جوائز بينات الإتصال بالعضو آخر مواضيع العضو

مُساهمةموضوع: رد: الصمت   السبت يناير 23, 2010 3:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T4R3Q

avatar

جنس العضو : ذكر
تَارِيخْ التَسْجِيلْ : 25/01/2009 المُسَــاهَمَـــاتْ : 202
نـِقَـــاطْ التمـيز : 16
العُــمـــْـــــر : 31
المَــــــدِيــنَة : وهران
بلد العضو :

الأوسمة و جوائز بينات الإتصال بالعضو آخر مواضيع العضو

مُساهمةموضوع: رد: الصمت   الأحد يناير 24, 2010 9:07 am

موضوع رائع



كما يقولون الصمت لغة العظماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiMa19_f77

avatar

جنس العضو : ذكر
تَارِيخْ التَسْجِيلْ : 03/11/2009 المُسَــاهَمَـــاتْ : 28
نـِقَـــاطْ التمـيز : 4
العُــمـــْـــــر : 26
بلد العضو :

الأوسمة و جوائز بينات الإتصال بالعضو آخر مواضيع العضو

مُساهمةموضوع: رد: الصمت   الإثنين مارس 29, 2010 8:45 am

مشكوووووور ياسين على طرحك الرااااائع والمميز


فعلا الصمت اقوى لغات العالم

بااااااارك الله فيك ودمت متميزا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصمت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وهران ::  -
انتقل الى: